آخر الاخبار

مهمة كلية إدراة الأعمال

إن مهمة كلية إدارة الأعمال هي إعداد منظومة طلابية متنوعة ليكونوا خريجين ذوي حياة مهنية ناحجة وتحقق الكلية مهمتها من خلال هيئة تدريس متنوعة تركز على تعلم الطلبة والإستشارة  والممارسة والأبحاث التخصصية.

 وتلتزم الكلية  باعمليات التطوير المستمرة  لتحقيق الأهداف التالية  :

 توفير بيئة تعليمية يكون الطالب محورها الأساسي .

1)مبادئ النزاهة الأكاديمية والشرف وتحمل المسؤولية والتفاهم الأخلاقي.

2)تركز على النجاح المهني من خلال توفير منهج دراسي قائم على الممارسة والتطبيق وتدرس مرن للمساقات بإستخدام التكنولوجيا المبتكرة لتحسين تعلم الطلبة.

3)تكرس لنجاح الطلبة من خلال الإرشاد الأكاديمي والمهني الفردي والمشاركة في المنظمات الطلابية المهنية.

4)تحقيق التميز الأكاديمي في التدريس والبحث والخدمة من خلال  جذب واستقطاب وتطوير موظفين وهيئة تدريس مؤهلين ومتنوعين 

5)التعاون مع الجامعات والمظمات المرموقة بكل العالم لإثراء المناهج الدراسية وخلق الفرص للطلبة وهيئة التدريس ولزيادة تأثير البحث.

6)دعم أنشطة البحث التي تركز على تطبيق نظرية الأعمال لتحسين ممارسات الأعمال المحلية والإقليمية. ويتم قياس تأثير البحث من خلال المنشورات في المجلات المحكمة، تطوير دراسات الحالة ذات الصلة، تقارير الإستشارة، مشاريع البحث المرعية، ورش العمل للممارسين، وأنشطة البحث الأخرى التي تعكس التطبيقات الفعالة لمبادئ الأعمال

كلية الصفوة

  • الرؤية

    تسعى الكلية إلى توطين وتطوير المعرفة العلمية لدى المجتمع والارتقاء بها من خلال إعداد الكوادر البشرية المتخصصة ذات كفاءة عالية في التكنولوجيا الحديثة لاستخدامها في مجالات البحث العلمي.
  • الرسالة

    تتمثل رسالة الكلية بإعداد الطلبة مهنيا وعلميا من خلال برنامج علمي يتركز على احتياج الطالب من وسائل التعليم والتعلم و العمل على تلبية واحد من أهم الأهداف التي قامت عليها الكلية, والمتمثل في تأهيل الطالب تأهيلاً أكاديميا وعلمياً .
  • الاهداف

    رفع الوعي العلمي والثقافي للطلبة الخريجين وتسليحهم بالمعرفة العلمية والتطبيقية الحديثة لخدمة المجتمع واكسابهم المهارات اللازمة لذلك.
  • 1

تسجيل الدخول

تواصل معنا

البحث    البريد الالكتروني    خدمة RSS    تويتر    فيسبوك